top of page
  • ctfm214

صندوق تنمية الأعمال (BUD) التابع لحكومة هونغ كونغ هو مخطط تمويل تم إنشاؤه لدعم الشركات

 

الصغيرة والمتوسطة الحجم في هونغ كونغ لتوسيع أعمالها إلى الأسواق الخارجية. ويهدف الصندوق إلى مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة المؤهلة على استكشاف أسواق جديدة، وتعزيز قدرتها التنافسية الدولية وتوسيع أعمالها، وتقديم المساعدة المالية لمواجهة التحديات في السوق الدولية.

محتويات صندوق البراعم::

1.  عناصر الدعم الرئيسية:

o        دعم نفقات حدث التسويق: للترويج لمنتجات أو خدمات شركة هونغ كونغ في سوق بلد / منطقة معينة.

o        دعم أبحاث السوق: لتمويل أبحاث السوق والدراسات الاستقصائية والتحليلات لمساعدة الشركات على فهم احتياجات واتجاهات أسواقها المستهدفة.

o        تطوير العلامات التجارية وتسجيلها ودعم الملكية الفكرية: للعلامات التجارية المسجلة أو براءات الاختراع أو التصاميم لتعزيز حماية العلامة التجارية والقدرة التنافسية في السوق للشركات في السوق الدولية.

1.  الأهلية:

o        يجب أن تكون المؤسسة المتقدمة شركة قانونية مسجلة في هونغ كونغ وتفي بتعريف المؤسسة الصغيرة والمتوسطة الحجم.

o        تحتاج الشركات إلى اقتراح خطط محددة لتوسيع الأسواق الخارجية وأن تكون على استعداد لتحمل جزء على الأقل من التكلفة.

1.  عملية التقديم:

o        قدم استمارة طلب تتضمن بالتفصيل المعلومات ذات الصلة مثل وثيقة البرنامج والميزانية.

o        التدقيق والتقييم: ستقوم الحكومة بمراجعة المخطط ليشمل الجدوى والامتثال والفوائد المتوقعة.

o        الموافقة والتمويل: بمجرد الموافقة ، ستوفر الحكومة التمويل بناء على النطاق والميزانية المعتمدة من قبل البرنامج.


نصائح حول كيفية المضي قدما في تطبيق BUD FUND:

1.  خطة بحث مفصلة: بحث وإعداد خطة محددة ومجدية لتوسيع الأسواق الخارجية ، بما في ذلك أبحاث السوق والتحليل التنافسي واستراتيجية الاستدامة.

2.  قم بإعداد مستند طلب شامل: تأكد من أن مستند الطلب الخاص بك واضح وكامل ، ويوضح بوضوح الغرض من البرنامج ، والفوائد المتوقعة ، وتخصيص الميزانية.

3.  خذ تخصيص التكلفة على محمل الجد: إن تخصيص الأموال في خطة تظهر أن الشركة على استعداد لتحمل جزء من التكلفة يمكن أن يساعد في إظهار حسن النية والمساءلة.

4.  اطلب الدعم المهني: إذا لزم الأمر ، استشر مستشارا أو خبيرا محترفا يمكنه تقديم المشورة والتوجيه القيم لمساعدتك في تطوير خطة أكثر تنافسية.

5.  الالتزام بإرشادات التطبيق: اتبع بدقة إرشادات وشروط التقديم الحكومية لضمان عملية تقديم سلسة.

يوفر صندوق BUD فرصة ثمينة لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على توسيع أعمالها في الأسواق الدولية. من خلال خطة معدة جيدا ووثائق طلب كاملة ، بالإضافة إلى الاستخدام الكامل للدعم المهني ، ستتمكن من تحسين فرصك في تقديم طلب ناجح والحصول على الدعم المالي الذي تحتاجه

لتحقيق أهداف تدويل عملك.


0 次查看0 則留言

最新文章

查看全部

增加高質量工作機會

工作機會的多樣性是香港吸引人才的重要因素之一。金融、貿易、物流、旅遊等行業提供了大量就業機會。此外,創新科技和綠色能源等新興產業也在迅速發展,為年輕人和專業人士提供了更多選擇和發展空間。 工作機會的質量同樣重要。政府應推動勞工法規的完善,保障勞動者的權益和福利。提高最低工資標準,促進公平就業機會,縮小收入差距。為各行各業的勞動者創造更好的工作環境,提升工作滿意度和生活品質。 創造更多的工作機會需要

香港的商業發展

香港的商業發展蓬勃,但面臨空間不足的挑戰。商業區如中環和尖沙咀的地價和租金昂貴,使得新創企業和中小企業難以生存。政府正努力透過發展新商業區,如啟德和東涌,來分散商業活動,緩解核心區的壓力。 商業區的規劃應更加智能化和現代化。利用大數據和智慧城市技術,優化商業區布局和管理,提高資源利用效率。打造智能化辦公空間,提供高效便捷的商業環境,吸引國內外企業入駐,提升香港的國際商業地位。 商業發展的區域多元化

香港的大學巡禮

香港,作為一個國際化的都市,不僅是經濟樞紐,也是教育重鎮。這裡擁有一系列世界知名的大學,每一所都在學術、研究和社會服務方面發揮著重要作用。讓我們一起來探索香港全部大學,了解它們的歷史、特色和學術成就。 1. 香港大學(The University of Hong Kong,HKU) 香港大學成立於1911年,是香港歷史最悠久、知名度最高的大學之一。位於西環的校園融合了古典和現代的建築風格,擁有壯麗

Komentar


bottom of page