top of page
  • ctfm214

صندوق تنمية الأعمال (BUD) التابع لحكومة هونغ كونغ هو مخطط تمويل تم إنشاؤه لدعم الشركات

 

الصغيرة والمتوسطة الحجم في هونغ كونغ لتوسيع أعمالها إلى الأسواق الخارجية. ويهدف الصندوق إلى مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة المؤهلة على استكشاف أسواق جديدة، وتعزيز قدرتها التنافسية الدولية وتوسيع أعمالها، وتقديم المساعدة المالية لمواجهة التحديات في السوق الدولية.

محتويات صندوق البراعم::

1.  عناصر الدعم الرئيسية:

o        دعم نفقات حدث التسويق: للترويج لمنتجات أو خدمات شركة هونغ كونغ في سوق بلد / منطقة معينة.

o        دعم أبحاث السوق: لتمويل أبحاث السوق والدراسات الاستقصائية والتحليلات لمساعدة الشركات على فهم احتياجات واتجاهات أسواقها المستهدفة.

o        تطوير العلامات التجارية وتسجيلها ودعم الملكية الفكرية: للعلامات التجارية المسجلة أو براءات الاختراع أو التصاميم لتعزيز حماية العلامة التجارية والقدرة التنافسية في السوق للشركات في السوق الدولية.

1.  الأهلية:

o        يجب أن تكون المؤسسة المتقدمة شركة قانونية مسجلة في هونغ كونغ وتفي بتعريف المؤسسة الصغيرة والمتوسطة الحجم.

o        تحتاج الشركات إلى اقتراح خطط محددة لتوسيع الأسواق الخارجية وأن تكون على استعداد لتحمل جزء على الأقل من التكلفة.

1.  عملية التقديم:

o        قدم استمارة طلب تتضمن بالتفصيل المعلومات ذات الصلة مثل وثيقة البرنامج والميزانية.

o        التدقيق والتقييم: ستقوم الحكومة بمراجعة المخطط ليشمل الجدوى والامتثال والفوائد المتوقعة.

o        الموافقة والتمويل: بمجرد الموافقة ، ستوفر الحكومة التمويل بناء على النطاق والميزانية المعتمدة من قبل البرنامج.


نصائح حول كيفية المضي قدما في تطبيق BUD FUND:

1.  خطة بحث مفصلة: بحث وإعداد خطة محددة ومجدية لتوسيع الأسواق الخارجية ، بما في ذلك أبحاث السوق والتحليل التنافسي واستراتيجية الاستدامة.

2.  قم بإعداد مستند طلب شامل: تأكد من أن مستند الطلب الخاص بك واضح وكامل ، ويوضح بوضوح الغرض من البرنامج ، والفوائد المتوقعة ، وتخصيص الميزانية.

3.  خذ تخصيص التكلفة على محمل الجد: إن تخصيص الأموال في خطة تظهر أن الشركة على استعداد لتحمل جزء من التكلفة يمكن أن يساعد في إظهار حسن النية والمساءلة.

4.  اطلب الدعم المهني: إذا لزم الأمر ، استشر مستشارا أو خبيرا محترفا يمكنه تقديم المشورة والتوجيه القيم لمساعدتك في تطوير خطة أكثر تنافسية.

5.  الالتزام بإرشادات التطبيق: اتبع بدقة إرشادات وشروط التقديم الحكومية لضمان عملية تقديم سلسة.

يوفر صندوق BUD فرصة ثمينة لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على توسيع أعمالها في الأسواق الدولية. من خلال خطة معدة جيدا ووثائق طلب كاملة ، بالإضافة إلى الاستخدام الكامل للدعم المهني ، ستتمكن من تحسين فرصك في تقديم طلب ناجح والحصول على الدعم المالي الذي تحتاجه

لتحقيق أهداف تدويل عملك.


0 次查看0 則留言

最新文章

查看全部

شراء منزل في هونغ كونغ عند البحث عن شقة في كولون بإطلالة مفتوحة، إليك بعض الأشياء المهمة

شراء منزل في هونغ كونغ عند البحث عن شقة في كولون بإطلالة مفتوحة، إليك بعض الأشياء المهمة التي يجب البحث عنها: 1. ارتفاع الأرض : ارتفاع الأرض هو أحد العوامل الرئيسية التي تؤثر على المناظر الطبيعية المف

bottom of page